الإثنين02052016

Francais | English            للإتصال بنا | وات



المرأة

من المنتظر أن تنتفع بولاية قابس 50 امرأة من حاملات الشهائد العليا و100 حرفية بالبرنامج الوطني للتمكين الاقتصادي للمرأة

قابس (وات) - من المنتظر أن تنتفع 50 امرأة من ولاية قابس من حاملات الشهائد العليا و100 حرفية بالبرنامج الوطني للتمكين الاقتصادي للمرأة الذي تنجزه وزارة المرأة والأسرة والطفولة، وفق ما تم الاعلان عنه خلال يوم مفتوح حول هذا البرنامج انتظم السبت بمركب الطفولة بقابس.

اِقرأ المزيد...

انطلاق الدورة 20 لملتقى المبدعات العربيات بسوسة

02016سوسة (وات)- انطلقت ،الخميس، فعاليات الدورة 20 لملتقى المبدعات العربيات بسوسة الذي تنظمه جمعية المبدعات العربيات في سوسة على امتداد ثلاثة أيام بمشاركة نخبة من المبدعات والباحثات من العالم العربي في مختلف مجالات الثقافة والفنون .

اِقرأ المزيد...

ثقافة الحياة في الإبداع النسوي بعد الثورة موضوع الدورة 20 لملتقى المبدعات العربيات بسوسة

femme80312سوسة (وات)- تم الجمعة خلال ندوة صحفية انتظمت بسوسة تقديم فقرات الدورة 20 لملتقى المبدعات العربيات بسوسة الذي تنظمه جمعية المبدعات العربيات بسوسة ايام 14 و15 و16 افريل الجاري بمشاركة مبدعات وباحثات من العالم العربي في مختلف مجالات الثقافة والفنون.

اِقرأ المزيد...

وزارة المرأة تمول مائة مشروع في مجال المهن الصغرى لنساء من ولاية تطاوين

projet22100تطاوين (وات)­- أعلنت وزيرة المرأة والأسرة والطفولة سميرة مرعي فريعة ،الخميس، أن الوزارة قررت تمويل مائة مشروع خاص بالمهن الصغرى لفائدة المرأة في ولاية تطاوين.

اِقرأ المزيد...

مجلس النظراء للمساواة وتكافؤ الفرص بين المرأة والرجل، آلية جديدة مهمتها إعداد "خطة وطنية لإدراج مقاربة النوع الاجتماعي"

egalite homme femmeتونس (وات) - تتمثل مهمة مجلس النظراء للمساواة وتكافؤ الفرص بين المرأة والرجل، الذي صادق مجلس الوزراء مؤخرا على الأمر الحكومي المحدث له، في إعداد "الخطة الوطنية لإدراج مقاربة النوع الاجتماعي" في سياسات مخططات وبرامج التنمية في تونس.

اِقرأ المزيد...

وزيرة المرأة في نيويورك للمشاركة الجلسة الافتتاحية للدورة 60 للجنة أوضاع المرأة

femme8887996تونس (وات)- شاركت تونس يوم الاثنين 14 مارس الجاري، بمقر منظمة الامم المتحدة بنويورك، في أشغال الجلسة الافتتاحية للدورة 60للجنة أوضاع المرأة، التي تنعقد هذه السنة تحت شعار"تمكين المرأة وعلاقته بالتنمية المستدامة ".

اِقرأ المزيد...

avert